اخبار السعودية - بعد بلوغ ابنة القتيل سن الرشد.. تنفيذ حكم القصاص بمواطن قتل آخر في الخبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت وزارة الداخلية، اليوم (الأربعاء)، حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة قَتل مواطناً بإطلاق النار عليه بمحافظة الخبر في المنطقة الشرقية.
وأوضحت الوزارة أن المدعو، حمد بن عوض بن محمد عبيه “سعودي الجنسية”، أقدم على قَتل، دحام بن فواز بن قرماش الشمري “سعودي الجنسية”، وذلك بإطلاق النار عليه ما أدى لوفاته.

وأبانت أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقـتل قصاصا.
وأضافت أنه تم تأجيل تنفيذ الحكم حتى بلوغ القاصرة من الورثة وتكليفها ومطالبتها مع بقية الورثة بالقصاص وأيد الحكم من مرجعه، ثم ألحق بصك الحكم ثبوت بلوغ ورشد القاصرة من ورثة القتيل ومطالبتها مع بقية الورثة باستيفاء القصاص من الجاني، وأيد ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بعد بلوغ ابنة القتيل سن الرشد.. تنفيذ حكم القصاص بمواطن قتل آخر في الخبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق