اخبار السعودية - الكشف عن المدينة الأعلى درجة حرارة في المملكة.. وأخرى تسجل أقل درجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسجل المدينة المنورة أعلى درجة حرارة اليوم بواقع 46 درجة مئوية، وأقل نسبة رطوبة بواقع 20، فيما سجلت السودة أقل درجة حرارة في المملكة بواقع 26 درجة.
وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم الثلاثاء سماء غائمة جزئيًا تتخللها سحب ركامية رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق (نجران، عسير، جيزان ، الباحة ،مكة المكرمة) ونشاط لرياح سطحية على سواحل منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة. وطقس مستقر على باقي مناطق المملكة.

وأوضح التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر تكون شمالية غربية بسرعة 18-42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية الى شمالية شرقية بسرعة 15-35كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الكشف عن المدينة الأعلى درجة حرارة في المملكة.. وأخرى تسجل أقل درجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق