اخبار السعودية - تسامح سياسي.. وافد باكستاني يجسِّد الولاء لوطنه الأم و الوفاء لوطن العيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
3 يوليو، 20210

كغيره من ملايين الجاليات الذين يعيشون بين ظهرانينا، ويكنون لبلدهم الثاني (السعودية) كل الحب والاحترام، عبَّر وافد من الجنسية الباكستانية عما يختلج بمشاعره تجاه بلد “الرزق” وبلد “الأصل” بوضع صورتَي ولي العهد الأمير ، ورئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، على مركبته التي يتجول بها في أنحاء السعودية بحثًا عن لقمة العيش لأسرته في مدينة “لاهور” البنجابية.

حالة العشق من الوافد الباكستاني هي مزيج من الولاء لوطنه الأم، والوفاء لوطنه “العيش”، وتسامح “سياسي” مع النفس، واستقرار عاطفي في حب البلدان التي تربطه بها مصلحة، وأخيرًا رد المعروف والجميل لأهله. فلسفة التعايش وفضيلة التسامح قيمتان متأصلتان في النفس البشرية، لا تتأثران بـ”الأعراض” الجانبية من مغرضين وحاسدين، وهما نموذجٌ للحالة التي التقطتها عدسة “سبق” للوافد الباكستاني أثناء عبوره طريق الملك فهد وسط العاصمة .

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تسامح سياسي.. وافد باكستاني يجسِّد الولاء لوطنه الأم و الوفاء لوطن العيش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق