اخبار السعودية - تطورات جديدة في قضية بتر قدم ضحية الإهمال بمستشفى ظهران الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
1 يوليو، 20210

كشف معيض عوض خزيم، والد المريض عوض معيض، ضحية الإهمال من قبل مستشفى ظهران الجنوب، تطورات جديدة في قضية بتر قدم نجله اليمنى.

وقال والد ضحية الإهمال، إنه تقدم بشكوى رسمية إلى وزارة الصحة ضد المستشفى وجميع من شاركوا في الإهمال الذي تعرض له نجله، وصدر قرار بمنع عدد من الأطباء والمختصين من السفر ومغادرة البلاد”.

وتابع: “القرار صدر بمنع عدد من الأطباء والمختصين من السفر ومغادرة البلاد، حتى يتم الانتهاء من جميع التحقيقات وإظهار النتائج”، حسبما أعلن موقع الوطن.

والجدير بالذكر، أن المريض عوض معيض، كان يقف بين سيارتين، ويقوم بربط الحبل ليقوم بسحب أحداهما، لتأتي سيارة من الخلف وتصطدم بهما، ليتعرض لكسور بقدمه وقطع في الشرايين والأوردة، وتم نقله إلى مستشفى ظهران الجنوب.

وأجريت للمريض عملية زراعة للشريان، ولكن تسممت قدمه اليمنى وتآكلت وتلوثت وأصيبت بالبكتيريا، ليتم بترها بسبب إهمال الأطباء، ليقدم بعد ذلك والده شكوى رسمية إلى الجهات المختصة.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تطورات جديدة في قضية بتر قدم ضحية الإهمال بمستشفى ظهران الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق