اخبار السعودية - مريض فشل كلوي يشكو مماطلة أحد مستشفيات الدمام في إنقاذ حالته.. والصحة تتفاعل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
7 يونيو، 20210

اشتكى مريض فشل كلوي من مماطلة أحد المستشفيات معه في تحديد موعد لعملية زراعة كلى له، رغم عثوره على مُتبرع وإجراء الفحوصات اللازمة لهما. وأوضح المريض محمد الناصر، أن مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ماطل معه منذ بداية تقدمه بطلب قبل عامين؛ لإجراء عملية جراحية له بزراعة الكلى.    ولفت إلى أن المستشفى ماطل في البداية بخصوص التحاليل والإجراءات اللازمة للعملية، لكنه حصل على أمر ملكي بتعجيل العملية له وإجرائها على نفقة الدولة بالمستشفى.  

ونوه إلى أنه بعد إجراء التحاليل والإجراءات اللازمة اتضح تطابقه مع المتبرع له وجاهزيتهما لإجراء العملية، قبل أن يُحدد المستشفى موعداً متأخراً له بعد 3 شهور. وأشار إلى أن أزمة صحية أخرى تتعلق بارتفاع ضغط الدم تسببت في سوء حالته قبل العملية دون وجود أي تدخل من المستشفى لإنهاء الأزمة، الأمر الذي تسبب في مرور وقت العملية عليه وحاجته لموعد جديد. وأضاف أن المستشفى عاد للمماطلة معه في مسألة تحديد موعد جديد للعملية الجراحية، داعياً وزارة الصحة إلى التدخل وحل تلك الأزمة. وتفاعلت وزارة الصحة ومستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام مع تلك الشكوى، حيث طلبا من المريض التواصل معهما على الخاص للوقوف على التفاصيل وحل المشكلة.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مريض فشل كلوي يشكو مماطلة أحد مستشفيات الدمام في إنقاذ حالته.. والصحة تتفاعل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق