اخبار السعودية - بيان من قطار الحرمين بشأن دهس شخصا كان موجوداً على مسار الخط الحديدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
5 يونيو، 20210

أوضحت شركة المشاريع السعودية الإسبانية للقطارات SSTPC (مشغل قطار الحرمين السريع) أنه عند نحو الساعة 9:05 صباح اليوم (السبت) وقع حادثة اصطدام مؤسفة لشخص كان موجودا بطريقة غير نظامية على مسار الخط الحديدي على بعد أربعة كيلومترات من محطة مكة المكرمة، حيث أدت هذه الحادثة إلى وفاته رحمه الله، وقد باشرت الجهات المختصة الحادثة في حينها.

وأعربت الشركة عن بالغ أسفها وعميق حزنها لوقوع هذه الحادثة، وتسأل الله أن يتغمد المتوفى بواسع رحمته وتتقدم بأصدق المواساة لذويه، مؤكدة للجميع أهمية الابتعاد عن حرم الخط الحديدي وخطورة الاقتراب منه، لضمان سلامة الجميع ومنع تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلا لا سمح الله.
كما أعربت شركة المشاريع السعودية الإسبانية للقطارات SSTPC (مشغل قطار الحرمين السريع) عن اعتذارها لجميع عملائها الكرام عن تأخر بعض رحلاتها صباح اليوم بسبب الحادثة، مؤكدة أنها استأنفت جميع رحلاتها المجدولة وفق مواعيدها.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بيان من قطار الحرمين بشأن دهس شخصا كان موجوداً على مسار الخط الحديدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق