اخبار السعودية - الأرصاد ينبِّه المدينة وتبوك: رياح نشطة وارتفاع بالأمواج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
4 يونيو، 20210

أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهَيْن حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في المدينة المنورة وتبوك. وفي التفاصيل، أوضح مركز الأرصاد في تنبيه للمدينة المنورة أنها تشهد استمرار رياح نشطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وارتفاع بالأمواج. وتشمل الحالة ينبع، وتستمر حتى الساعة الـ 20.00 من مساء الجمعة.

ونبه المركز منطقة تبوك بأنها تشهد أيضًا رياحًا نشطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وارتفاع بالأمواج. وتشمل الحالة الوجه وأملج وضباء ونيوم شرما، وتستمر حتى الساعة الـ 20.00 من مساء الجمعة. وذكر المركز أن الأحساء والقصيومة سجّلتا أعلى درجة حرارة في السعودية اليوم الجمعة، وبلغت 46 درجة مئوية في الظل. وأعلن المركز أن الحرارة السطحية خلال فصل الصيف -بمشيئة الله- أعلى من المعدل بدرجة واحدة على أغلب مناطق السعودية باستثناء المناطق الساحلية أعلى من المعدل بنصف درجة.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الأرصاد ينبِّه المدينة وتبوك: رياح نشطة وارتفاع بالأمواج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق