اخبار السعودية - شاهد سفير اليابان في المملكة وزوجته يرتديان الزي السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
4 يونيو، 20210

نشر سفير اليابان الجديد في المملكة صورة جمعته مع زوجته ظهرا خلالها وهما يرتديان الزي السعودي. وأرفق سفير اليابان الصورة بتعليق قائلا: “السلام عليكم يا جماعة الخير… شوفونا واحنا لابسين لبس سعودي.. احنا احلى اليوم وش تقولون؟ وانتو مشكورين ع انتظاركو الطووووول”.

وأثارت الصورة إعجاب روادمواقع التواصل الاجتماعي وعلق مغرد قائلا: لو لم تخبرني بأنك ياباني كنت سأعتقد أنك سعودي من اهتمامك بالتفاصيل (السبحة وحسن القيافة) الله يحييك وزوجتك بين أصدقائك السعوديين.”. وتابع مغرد:”أهلًا وسهلا بكم في أرض التاريخ، والحضارة،والشهامة، والكرم، والأخلاق، والإنسانية ..العلاقات السعودية اليابانية التاريخية سوف تبقي قوية وقوية للأبد بين البلدين من الطلاب الذي درست معهم في أمريكا أخلاقًا وأدبا واحترامًا وعلما وكرما هم اليابانيين”. وأضاف مغرد آخر:”بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن بصراحة قمة في الروعة والجمال ، روعة لبس البدو عليكم.. السعودية العظمى شكرا من إلى سعادة السفير و زوجتك ربي يحفظكم لبعض”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - شاهد سفير اليابان في المملكة وزوجته يرتديان الزي السعودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق