اخبار السعودية - بالصور .. ولي العهد يتسلم رسالة خطية لخادم الحرمين من أمير الكويت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
1 يونيو، 20210

عقد صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في الديوان الملكي بقصر اليمامة في اليوم، اجتماعا مع صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت.

رسالة خطية

وفي بداية الاجتماع تسلم سمو ولي العهد، من سمو ولي العهد بدولة الكويت رسالة خطية لخادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود من أخية صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

وقد رحب سمو ولي العهد بسمو ولي العهد بدولة الكويت، ومرافقيه في المملكة العربية السعودية، فيما أعرب سمو ولي العهد بدولة الكويت عن سعادته بزيارة المملكة ولقائه بسمو ولي العهد.

استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وأوجه التعاون الثنائي في شتى المجالات والفرص الداعمة لتطويره، إلى جانب استعراض التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها بما يعزز الأمن والاستقرار.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بالصور .. ولي العهد يتسلم رسالة خطية لخادم الحرمين من أمير الكويت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق