اخبار السعودية - ضربه في رأسه وجثم عليه حتى كتم أنفاسه.. جمل تائه يدخل في حالة هيجان ويقتل شابًا في الباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
16 مايو، 20210

لقي شاب مصرعة في مركز الكرا في محافظة العقيق بمنطقة الباحة، بعد أن هاجمه جمل تائه وضربه في رأسه، وجثم عليه حتى كتم أنفاسه. وبحسب “العربية.نت”؛ فإن الشاب المقتول “محمد عبيد الرفاعي الغامدي” ذكر في آخر مكالمة هاتفية مع أحد أقربائه أنه عثر على جمل مجهول بالقرب من مركز الكرا، وأنه سيقوم بربط الجمل إلى حين معرفة مكان صاحبه.

ونقل الموقع عن “فهد شرار مرزوق” تفاصيل الحادثة، قائلًا: “(محمد) أراد أن يربط الجمل، لكن الجمل بادر بضربه على رأسه ثم الإجهاز عليه، حتى فارق الحياة”. وأضاف: أنه “تم العثور على (محمد)، بعد تغيبه وفقدان الاتصال به، حيث وجده العامل بعد البحث عنه، متوفيًا على الرغم من تحذير العامل له وأنه جمل هائج”. وأكد “مرزوق” أن “محمد” توفي متأثراً بإصابته في الرأس، كما أن الجمل أخمد أنفاسه حين أجهز وجثم عليه، لافتًا إلى أن المتوفي من مربي الإبل ومهتم بتربية الماشية، ويعمل في أمن المنشآت.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - ضربه في رأسه وجثم عليه حتى كتم أنفاسه.. جمل تائه يدخل في حالة هيجان ويقتل شابًا في الباحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق