اخبار السعودية - بعد رفع تعليق السفر وفتح المنافذ البرية.. تنبيه هام بشأن دخول غير السعوديين إلى المملكة عبر جسر الملك فهد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
15 مايو، 20210

أصدرت “المؤسسة العامة لجسر الملك فهد”، تنبيهًا هامًا بشأن دخول غير السعوديين إلى المملكة، وذلك بعد قرار رفع تعليق السفر وفتح المنافذ بشكل كامل دون إجراءات إضافية.
وأكدت المؤسسة، استمرار اشتراط وجود فحص بتقنية (PCR) بما لا يقل عن 72 ساعة كشرط للدخول إلى المملكة العربية السعودية عبر الجسر لغير حاملي الجنسية السعودية.

وأوضح “جسر الملك فهد” في تغريدة على حسابه بـ”تويتر”، أن “الدخول للمملكة العربية السعودية من قبل السعوديين لا يتطلب أي إجراءات إضافية”.
جدير بالذكر أن التنبيه يأتي في ظل استعداد الجسر لاستئناف نشاطه الاعتيادي بعد قرار المملكة العربية السعودية برفع تعليق السفر وفتح المنافذ بشكل كامل بما في ذلك جسر الملك فهد.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بعد رفع تعليق السفر وفتح المنافذ البرية.. تنبيه هام بشأن دخول غير السعوديين إلى المملكة عبر جسر الملك فهد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق