اخبار السعودية - الخطوط السعودية تعلن وظائف شاغرة بمزايا تنافسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
4 أبريل، 20210

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، توافر وظائف إدارية وقانونية، في مقرها بمدينة جدة لحاملي الدبلوم والبكالوريوس. ولفتت الشركة إلى حاجتها لوظيفة (منسق الدعم القانوني)، على أن يكون المتقدم (سعودي الجنسية ـ حاصل على درجة الدبلوم في الإدارة العامة، أو إدارة الأعمال، أو الإدارية المكتبية أو ما يُعادلهم)، مع خبرة لا تقل عن سنتين في المساندة المكتبية أو إدارة المكاتب، وإجادة اللغة الإنجليزية.

كم أعلنت الشركة عن حاجتها إلى وظائف (قانونية متعددة)، شريطة أن يكون المتقدم (سعودي الجنسية – حاصل على درجة البكالوريوس في القانون أو ما يُعادله – إجادة اللغة الإنجليزية)، ولا يشترط الخبرة. وعن مزايا تلك الوظائف، فقد حددتها الشركة في (راتب شهري تنافسي ـ بدل نقل- بدل سكن – تأمين طبي للموظفين وعائلاتهم والمعالين- قسائم سفر للموظفين وعائلاتهم والمعالين). ولفتت الشركة إلى أن التقديم يبدأ من اليوم الأحد حتى الإثنين بعد المقبل.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الخطوط السعودية تعلن وظائف شاغرة بمزايا تنافسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق