اخبار السعودية - شاهد تركي آل الشيخ ينتقد إعلان لمناديل معقمة: دعاية غبية لا تحترم المشتري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
3 أبريل، 20210

انتقد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، إعلان دعائي لشركة للمناديل الورقية المعقمة.
ونشر ” آل الشيخ” عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، صورة للإعلان الدعائي الذي بدا فيه شخص يرتدي الشماغ والعقال ويمسك خلف ظهره “بكرة مناديل معقمة”، فيما كتب على صورة الإعلان هذه العبارة الغريبة “السر وراء كل حدا عظيم؟ ورق تواليت المعقم”.

وعلق رئيس هيئة الترفيه، على صورة الإعلان، قائلا:” دعاية غبية ولا تحترم المشتري”، كما أثارت فكرة الإعلان غضب واستياء رواد التواصل الاجتماعي.
وقال مغرد: ”الفكرة الغبية خلفها حماقة لاتغتفر، شركة يفترض أنها واعية بضوابط الإعلان وواجباتها، إعلان يثير الريبة من صياغة المحتوى إلى تصميمه البائس”.
ورأى مغرد آخر: ” إعلان غبي وواضح من لبسة العقال”، بينما أوضح مغرد ثالث:”الظاهر جماعة التسويق عندهم فاهمين فكرة التفكير خارج الصندوق بشكل خاطئ”.
ولفت مغرد رابع: ”التسويق لأي منتج سلاح ذا حدين يا يطلعك فوق أو يطلعك خارج المنافسة”، بينما اعتبر مغرد خامس:’لا فكرة .. لا مضمون محترم .. ولا إخراج صحيح .. بل فيه ربط سيء وتشويه لمقولة “وراء كل رجل عظيم امرأة”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - شاهد تركي آل الشيخ ينتقد إعلان لمناديل معقمة: دعاية غبية لا تحترم المشتري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق