اخبار السعودية - عبر مقاطع فيديو.. شاب يشكو تعنيف وظلم والده له.. والعنف الأسري يتفاعل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنجد شاب، من خلال مقطع فيديو، بالجهات المختصة لتوفير الحماية له من ظلم واعتداء يتعرض لهما من قبل والده.
وذكر الشاب أن والده حرمه من التعليم، وأن سوء معاملة والده له دفعه للعيش في حظيرة دجاج، كما نشر مقطع فيديو آخر له وهو يجري مبتعداً عن والده، الذي كان يحاول أن يضربه بالحجارة.

وأضاف أنه أدمن على تعاطي مادة الحشيش المخدر، وذلك بسبب والده الذي كان يوفره له، إذ إنه هو الآخر يتعاطاه، مطالباً بمساعدته قبل أن يدفعه ما يحدث له لارتكاب جريمة.

وفي نفس السياق ذكرت والدة الشاب، عبر حسابها بموقع “تويتر”، أنها انفصلت عن والده بسبب سوء المعاملة، وأن الأخير ظالم، مناشدة السلطات المعنية إنقاذ نجلها منه.
وقد تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري مع تغريدة الأم، وطالبها بالتواصل معه عبر الرسائل الخاصة لخدمتها.
وفي نفس السياق، تداول المغردون، تحت وسم “الاب اللى معنف اسرته”، مقاطع الفيديو الخاصة بالواقعة، واستنكر بعضهم تعامل الأب مع ابنه، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل لحمايته ومحاسبة الأب، فيما أشار آخرون إلى أن الفيديوهات قد لا تعرض كل الحقيقة، وأنه من المحتمل أن يكون الابن هو العاق لوالده.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - عبر مقاطع فيديو.. شاب يشكو تعنيف وظلم والده له.. والعنف الأسري يتفاعل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق