اخبار السعودية - رحلة صيد 5 أصدقاء تنتهي ببيع صقر بـ80 ألف ريال.. اعرف القصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
16 أكتوبر، 20200

توَّج 5 سعوديين رحلتهم إلى منطقة صمان، قُرب محافظة حفر الباطن، بصيد صقرهم المشترك، والمشاركة به أمس الخميس في مزاد نادي الصقور السعودي، وبيعه بـ 80 ألف ريال لمالكه الجديد الذي رست عليه الصفقة. وأشار أحد الطواريح الخمسة، وهو بدر بن قاسم الظفيري (51 عامًا)، إلى أن صيدهم هذا الصقر تتويج لمسيرة صداقتهم الطويلة، وهواية عمرها 5 سنوات، فيما يهواها بعض أصدقائه منذ أكثر من 10 سنوات. مبينًا أنها المرة الأولى التي يصيدون فيها صقرًا، يتقاسمون جميعا ثمنه. وهم: عبدالحميد بن محمد العنزي، وناصر بن مطير العنزي، وحمدان بن محمد الرويلي، وعبدالعزيز محمد بن العنزي.

وتابع الظفيري بأن موسم هجرة الصقور لا يزال في بدايته، أنه عازم على العودة بمعية أصدقائه إلى الصحراء لاقتناص صيد ثمين، والاستمتاع بممارسة هواية الصقارة المليئة بروح المغامرة، والمتوارثة عبر آلاف السنين. أما مواصفات صقر الأصدقاء الخمس فهو من نوع “شاهين فرخ”، ويصل طوله إلى 15 إنشًا، وعرضه 15 إنشًا ونصف الإنش، ووزنه 930 جرامًا، وكان من نصيب مفلح عبدالله القحطاني في اليوم السادس للمزاد المقام على أرض مهرجان الملك عبدالعزيز في ملهم شمال مدينة .

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - رحلة صيد 5 أصدقاء تنتهي ببيع صقر بـ80 ألف ريال.. اعرف القصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق