اخبار السعودية - المبتز حسين حديث السعوديين.. شاب يهدد فتاة ووالدتها بنشر صورهما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
14 أكتوبر، 20200

تصدر هاشتاق #المبتز_حسين حديث السعوديين مساء الأربعاء بعد أن قام شاب قيل إنه يُدعى “حسين” بعملية ابتزاز واضحة لفتاة ووالدتها بعد أن أرسلت له تلك الفتاة صورًا سابقة لها ولوالدتها، وما أن توقفت عن الأمر حتى هددها. ونشر مغردون عبر تفاعلهم على وسم #المبتز_حسين بعض الرسائل التي جرت بين “حسين” وتلك الفتاة والتي اتضح منها أن الأخيرة كانت تطلب من الأول أن يحذف صورها ولكنه قابل طلبها بالرفض بل وطالبها بمزيد من الصور.

وبحسب معلومات متداولة بين المغردين فإن تلك الفتاة مُقيمة في السعودية وكانت تربطها علاقة مع الشاب الذي يبتزها حاليًا وسط مطالب عدة بمعاقبته، وعدم الصمت على تلك الواقعة كي لا تتكرر، بينما كشف البعض أن تلك المعلومات المتداولة عن قصة غير حقيقية تهدف إلى تشويه صورة المجتمع وأن المحادثات المنشورة بين الشاب والفتاة غير صحيحة. ودوّنت مغردة تُدع سهام الهزيمي تغريدة لها قالت فيها: “#المبتز_حسين حقيقة المبتز حسين”، مرفقة صور المحادثات التي جرت بين الشاب والفتاة، مؤكدة أن تلك القصة هي الحقيقة الكاملة وراء تدشين هذا الوسم.

وكتبت مغردة أخرى تقول: “مثل هذه الهاشتاق يقف وراها من يريد ان يشوه صورت مجتمعنا حكومتنا ماقصرت تقدر تدق على هيئه الامر بلمعروف وتنهى السالفه بكل سريه لكن لحد يتعاطف مع مثل هاذه الهاشتاق نبذه بسيطه عن افلامهم ٩٠ بالمئة اجانب انتبهو على بناتكم وعيالكم من اصحاب هذه الفكر”. وأضاف آخر يُدعى حسين علي تغريدة قال فيها إن المحادثات المنتشرة غير حقيقية كاشفًا عن المحادثات الحقيقية، فكتب: “طبعآ يا شباب هادا اللي مفروض يتعاقب وتمسخروه وفي عليه اثباتات مو ذاك الشخص اللي انتشر بدون ادلة ولا اثباتات وكلام فاضي هادا الشخص اللي مهدد البنت بصورها وبصور امها بلا عليكم دا انسان صاحي ولا كيف حتا لو عطتك صورها هي كانت واثقه فيك بس مو لدرجة انك حمار وغبي تهددها”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - المبتز حسين حديث السعوديين.. شاب يهدد فتاة ووالدتها بنشر صورهما في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق