اخبار السعودية - إطلاق خدمة الحجز الإلكتروني لقاعات الاختبارات بجامعة أم القرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
12 أكتوبر، 20200

أطلقت عمادة تقنية المعلومات بجامعة أم القرى اليوم خدمة الحجز الإلكتروني لقاعات الاختبارات، وذلك لتمكين أعضاء هيئة التدريس من حجز القاعات الدراسية المناسبة لإجراء الاختبارات الحضورية للطلاب والطالبات، وفق أعدادهم وتوفر الاشتراطات الصحية اللازمة لهم.

وتمكِّن الخدمة عضو هيئة التدريس من اختيار المقررات والشُّعَب التي يتطلب إجراؤها حضور الطلاب، وتتيح له تحديد التاريخ والوقت والقاعات بناءً على الشواغر منها والمناسب لعدد الطلاب، حرصًا على توفر الاشتراطات الصحية اللازمة وتحقيق التباعد الجسدي في ظل الظروف الراهنة.

كما تُظهر الخدمة عبر البوابة الأكاديمية مواعيد وتفاصيل الاختبارات للطلاب، وتوفر تقارير إحصائية دورية عن أعداد الطلاب أو الطالبات المفترض وجودهم في المقر والقاعة المُعَدَّة لذلك من خلال التنسيق مع الجهات المعنية بإدارة الحشود داخل مقارّ الجامعة، والتحقُّق من عدم تجاوز الطاقة الاستيعابية في كل منها.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - إطلاق خدمة الحجز الإلكتروني لقاعات الاختبارات بجامعة أم القرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق