اخبار السعودية - مجلس الوزراء يوافق على تعديل مادة من نظام مكافحة الرشوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
10 أكتوبر، 20200

وافق مجلس الوزراء على تعديل المادة (الرابعة عشرة) من نظام مكافحة الرشوة، الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/36) وتاريخ 29-12-1412هـ.

ووفق التعديل ستنص المادة (14) على: “يصدر وزير الداخلية -بناءً على توصية لجنة تكون من (وزارة الداخلية، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهيئة الرقابة ومكافحة الفساد)- قراراً بإعادة النظر في العقوبات التبعية بعد مضي خمس سنوات من تاريخ انتهاء تنفيذ العقوبة الأصلية، ويعتمد وزير الداخلية آلية وقواعد عمل اللجنة”.
وشدد المجلس على ضرورة أن يُراعى عنـد تسميـة الجهـات الحكـوميـة لممثليـها في اللجنـة المنصـوص عليها في المادة (14) من نظام مكافحة الرشوة؛ المستوى الإداري والخبرة والتخصص المناسب لطبيعة مهام اللجنة.
يذكر أن المادة (14) من نظام مكافحة الرشوة كانت تنص على: “لمجلس الوزراء إعادة النظر في العقوبة التبعية بعد مضي خمس سنوات من تاريخ انتهاء تنفيذ العقوبة الأصلية”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مجلس الوزراء يوافق على تعديل مادة من نظام مكافحة الرشوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق