اخبار السعودية - الداخلية تحدد موعد بدء التصفيات النهائية لـ تحدي أبشر وإعلان الفائزين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
8 أكتوبر، 20200

أعلنت وزارة الداخلية موعد بدء التصفيات النهائية والإعلان عن الفائزين بـ “تحدي أبشر”، مبينة أنه سيكون يومي غد الجمعة وبعد غد السبت.
وأوضحت أن المشاركين المتأهلين للمرحلة النهائية سينفذون يوم غد الجمعة الجزء العلمي الخاص بالفكرة، ليتم تحكيمها من اللجنة يوم السبت لتحديد الفائزين في كل مسار بمشاركة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي وشركة “علم”.

وأبانت أن عدد المشاركين في التحدي بلغ أكثر من 10.7 ألف مشارك ومشاركة، 74% منهم سعوديون، و26% من جنسيات مختلفة، تقدموا بأكثر من 7900 فكرة، في مسارات المسابقة الثلاثة.
وأوضحت الوزارة أنه تم تقديم 3674 فكرة للمسار الأول (تطوير خدمة قائمة)، و3731 فكرة في المسار الثاني (تطوير خدمة جديدة)، تقديم 516 فكرة للمسار الثالث (تطوير خدمات في أوقات الأزمات عن بعد).
وأشارت إلى أن اللجنة رشحت 20 فكرة تتنافس في المرحلة النهائية، وأن جميع الأفكار المطروحة كانت في مجالات الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والطائرات المسيرة “الدرونز”، وسلاسل الكتل “البلوكشين”، والواقع الافتراضي والمعزز.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الداخلية تحدد موعد بدء التصفيات النهائية لـ تحدي أبشر وإعلان الفائزين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق