اخبار السعودية - السعوديون قيادة وشعبا يهنئون قيادة الكويت.. ومظاهرة حب تويترية بين الشعبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
8 أكتوبر، 20200

موجة حب شعبية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم #السعودية_تهني_قيادة_الكويت حيث صعد الهاشتاق لقائمة الترند للموضوعات الأكثر تداولا في المملكة اليوم.

خادم الحرمين والأمير يهنئأن ولي العهد الكويتي:

أجرى خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اتصالاً هاتفياً اليوم، بالشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، هنأه فيه بتزكيته وليا للعهد في دولة الكويت الشقيقة. وتمنى خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -، للشيخ مشعل الأحمد الصباح التوفيق والسداد. وقد عبر الشيخ مشعل الأحمد الصباح، عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على صادق دعواته ومشاعره الأخوية تجاه الكويت وشعبها، منوهاً بعمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً اليوم، بالشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، بارك فيه لسموه اختياره ولياً للعهد في دولة الكويت الشقيقة. وسأل سمو ولي العهد، الله العلي القدير أن يعين سموه ويوفقه لخدمة الكويت وشعبها الشقيق. وقد أعرب الشيخ مشعل الأحمد الصباح، عن عظيم شكره لسمو ولي العهد على ماعبر عنه من مشاعر أخوية، مؤكداً على العلاقات التاريخية والعميقة بين البلدين الشقيقين.

مظاهرة حب على تويتر بين السعوديين والكويتين: مصيرنا واحد

وفي الهاشتاق عبر الشعبين السعوديين عن اعتزازهم ببعضهم وحب كلا الشعبين واحترامهم للجذور التاريخية للعلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - السعوديون قيادة وشعبا يهنئون قيادة الكويت.. ومظاهرة حب تويترية بين الشعبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق