اخبار السعودية - أطباء يطلقون صرخة تويترية طلبًا للتوظيف: أقدمية الأسنان يا وزارة الصحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
7 أكتوبر، 20200

ناشد أطباء وطبيبات خريجون كليات طب أسنان عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” وزارة الصحة بتوظيفهم. وصعد هاشتاق #اقدميه_الاسنان_يا_وزاره_الصحه ليتصدر قائمة الترند للموضوعات الأكثر مناقشة بين المغردين.

مطالب الأطباء:

وطالب الأطباء في الهاشتاق برفع الأقدمية 30 % وإعطاء أولولية التوظيف للأطباء القدامي وبأقدمية التخرج. وضج الهاشتاق بمناشدات لوزارة الصحة والمسؤولين بالنظر في مطالب أطباء الأسنان العاطلون عن العمل مؤكدين على ثقتهم الكاملة في وزارة الصحة.

من جانبه قال المغرد عبد الله الشعبي: “مطلبنا زيادة الاقدميه 30٪ فقط فنحن عاطلون منذ 4 سنوات واكثر ليس بسبب أن معدلنا متدني بل بسبب أن بعض الكليات تخرج طلابها بمعدلات عاليه جدا بل فلكيه”.

وغردت أيلول: “#اقدميه_الاسنان_يا_وزاره_الصحه كلنا ثقة في  @KingSalman وفي ولي عهده الأمين في الأمر بتوظيف جميع الأطباء والطبيبات العاطلين المتكدسين منذ سنوات فنحن سواعد هذا الوطن الحبيب ونحن للوطن وبالوطن نكون”.

ونرصد لكم فيما يلي بعض مناشدات الأطباء والمغردين الداعمين لهم عبر الهاشتاق:

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - أطباء يطلقون صرخة تويترية طلبًا للتوظيف: أقدمية الأسنان يا وزارة الصحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق