اخبار السعودية - كرة طايشة تنقذ طفل.. ما تفاصيل القصة التي أثارت الجدل في تويتر وصعدت للترند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
6 أكتوبر، 20200

تصدر هاشتاق #كره_طايشه_تنقذ_طفل موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة بسبب قصة أثارت الجدل عن لطف الله في إنقاذ طفل صغير.

تفاصيل قصة انقاذ الطفل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة طفل سعودي ارتطمت الكرة بعينه ليتم نقله إلى المستشفى من أجل الفحوصات بعد أن صدمته الكرة وهو يلعب ولم تكن حالته خطيرة أو شئ، لكن بعد أن تم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات المختلفة على عينه كانت المفاجأة.

وتبين أن الطفل مصاب بمرض الجلوكوما الخطير والذي للا يعرف أحد من أهل الطفل عنه شيئًا أو أنه مصاب به، إلا أن الكرة الطائشة التي صدمت بالطفل هي من جعل الجميع يعرف أنه مصاب بهذا المرض قبل فوات الأوان أو أن يكون المرض حدث به مضاعفات خطيرة جدًا.

ومرض الجلوكوما هي المياه الزرقاء التي تكون من حالات العيون التي تلحق الضرر بالعصب البصري، الذي يُعد صحته ضرورية للرؤية بصورة جيدة، يحدث هذا الضرر غالبًا بسبب ارتفاع الضغط بشكل غير طبيعي في العين، ومن الأسباب التي تؤدي إلى فقدان البصر في النهاية، وإذا تم اكتشاف المياه الزرقاء في وقت مبكر، فقد يكون من الممكن إبطاء فقدان الرؤية أو منعه قبل أن يفقد الإنسان البصر.

تفاعل رواد مواقع التواصل ع قصة الطفل

وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا مع قصة الطفل الصغير وكيف أن الله عزوجل فعل به ما صدمه بالكرة الطائشة من أجل أن يكشف لأسرته أن مصاب بهذا المرض الخطير وذلك عبر هاشتاق كرة طايشة تنقذ طفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق كرة طايشة تنقذ طفل على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية. وقال أحد الأشخاص تعليقًا على هذه الواقعة: “#كره_طايشه_تنقذ_طفل عندما يلطف رب بالعباد بعباده رحمة من الله انّ هذا الطفل الذي ارتطمت الكره بعينه وبلطف الله بعد الحادثه تم اكتشاف مرض الجلوكوما قبل فوات الاوان”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - كرة طايشة تنقذ طفل.. ما تفاصيل القصة التي أثارت الجدل في تويتر وصعدت للترند في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق