اخبار السعودية - العثور على مفقود سامودة بالقصيم.. والكشف عن حالته وما حدث له في الصحراء!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
6 أكتوبر، 20200

أعلنت “جمعية للبحث والإنقاذ”، اليوم الاثنين، عن العثور على “مفقود سامودة” بجوار مركبته العالقة في الرمال، وذلك بعد فقده يوم الجمعة الماضي، وكان آخر اتصال منه بأحد أبنائه يفيد بأن سيارته علقت بالرمال.

بلاغ لجمعية عون

وقالت الجمعية في بيان لها: “ورد جمعية عون بلاغ السبت الماضي من مركز شرطة سامودة ومركز شرطة قبة، يفيد بفقدان الاتصال بالمواطن تركي حمد الحمود بعد طلب المساعدة من أحد أبنائه”. وأشارت إلى أن المواطن المفقود “أفاد باحتجاز مركبته وسط نفود محمية التيسية غرب سامودة وشمال قبة، وقد فُقد من يوم الجمعة الماضية الثامنة مساء وفق آخر اتصال منه”.

العثور على المفقود

وأضافت الجمعية: “تمت دراسة البلاغ من قِبل إدارة إقرار المشاركات، وتم نشر ذلك في وسائل التواصل، وتعميم البلاغ على أفراد جمعية عون، ثم تم وضع مكان لتجمع أعضاء الجمعية في الميدان، وتقسيم المنطقة”. وختمت جمعية عون، بأن “بعد بداية البحث تمكن عضو الجمعية عبدالله بن سعد الوهبي من العثور على المفقود في وقت قياسي، ووُجده بصحة جيدة بجوار سيارته التي علقت بالرمال”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - العثور على مفقود سامودة بالقصيم.. والكشف عن حالته وما حدث له في الصحراء! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق