اخبار السعودية - #فقيد_الجوده_محسن_بن_نايف يتصدر الترند.. ودعوات الرحمة تنهال على حسابه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
3 أكتوبر، 20200

لاقى خبر وفاة محسن بن نايف الكاتب السعودي مطور الأعمال والجودة والأنظمة الدولية تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر هاشتاق #فقيد_الجوده_محسن_بن_نايف قائمة الترند للموضوعات الاكثر تداولا على موقع التدوين المصغر “تويتر”.

إعلان الوفاة عبر حسابه الرسمي:

نشر الحساب الرسمي للكاتب محسن بن نايف تغريدة حزينة لجمهوره فحواها: “انتقل صاحب هذا الحساب #محسن_بن_نايف إلى رحمة الله دعواتكم له بالرحمه والمغفره نسأل الله تعالى أن يدخله الفردوس الأعلى بلا حساب ولاسابق عذاب وان ينفع الله بعلمه ويجعله صدقه جاريه له وإنا لله وإنا إليه راجعون .”.

ونعت ابنة الفقيد والدها بتغريدة عبر حسابها بتويتر قالت فيها: “رحمك الله يا ابي عشت طيباً كريماً ومت طيباً كريماً “.

في سياق متصل لم يكشف الحساب الرسمي للمتوفي أو أفراد أسرته عن ملابسات وفاة المفكر السعودي والكاتب الشهير محسن بن نايف.

نعي سعودي تويتري يتصدر الترند:

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي حصد #فقيد_الجوده_محسن_بن_نايف اهتمام السعوديين الذبين غردوا بالأدعية للمتوفي طالبين من الله له المغفرة والرحمة ولأسرته الصبر والسلوان.

من هو محسن بن نايف:

ومحسن بن نايف هو كاتب ومفكر سعودي وخبير في تطوير الأعمال والجودة والأنظمة الدولية وله العديد من المؤلفات والكتب في هذا المجال ومنها: “معا ننمي المعرفة والطريق إلى الجودة وإدارة الأزمات وغيرهم”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - #فقيد_الجوده_محسن_بن_نايف يتصدر الترند.. ودعوات الرحمة تنهال على حسابه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق