اخبار السعودية - بعد مرور عام على وفاته .. اللواء عبد العزيز الفخم يحصد دعاء السعوديين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار محليات
29 سبتمبر، 20200

تصدر اسم اللواء #عبدالعزيز_الفغم رحمه الله قائمة الترند بموقع التدوين المصغر “تويتر” بمناسبة مرور عامًا على وفاته. حيث اكتسى تويتر بصور اللواء الراحل مع أدعية دينية تدعو للفقيد بالرحمة والمغفرة.

وغرد السعوديون في الهاشتاق معبرين عن احترامهم وحبهم للفقيد وأحيوا ذكرى وفاته بدعوات الرحمة.

ملابسات وفاته:

يذكر أن اللواء عبد العزيز الفعم رحمه الله كان الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين بن عبد العزيز آل سعود. وقائد قوة الحرس الخاص بالحرس الملكي. وتوفي اللواء الراحل في يوم السبت 29 محرم 1441 هـ الموافق 28 سبتمبر 2019 بمدينة جدة، حيث قتل في منزل صديقه فيصل السبتي في حي الشاطئ، والذي كان يزوره، وبحضور تركي السبتي، عندما كان في زيارة لمنزل صديقه (فيصل السبتي) ودخل عليهم الجاني الذي يدعى ممدوح مشعل آل علي في المنزل (وهو صديق سابق للواء) ونشب بينهما نقاش بسبب خلاف شخصي قديم، فخرج ممدوح آل علي من البيت وعاد ومعه سلاح فأطلق أعيرة نارية فأصاب عبد العزيز الفغم، وتركي السبتي، ثم تحصّنَ الجاني في نفس البيت وتبادل إطلاق النار مع الجهات الأمنية التي قتلته فوراً، نُقل الفغم إلى المستشفى وتوفيَ هناك بسبب إصابته.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بعد مرور عام على وفاته .. اللواء عبد العزيز الفخم يحصد دعاء السعوديين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق