اخبار السعودية - شاهد.. مواطن يعثر على رفات موتي بعضها متناثرة شمال القنفذة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
23 سبتمبر، 20200

عثر مواطن على رفات موتى، كانت متناثرة وبعيدة عن بعضها في إحدى الأراضي. فيما أظهرت صور ومقاطع فيديو المواطن وهو يرصد ما عثر عليه من عظام الموتى التي كانت بعضها كاملة، والأخرى متناثرة. وأكد وفقًا لـ”سبق” المواطن الحسين الحازمي من سكان محافظة القنفذة المكان الذي عثر به على تلك الرفات، وأوضح أنه ذهب في نزهة شرق قرية رحمان شمال محافظة القنفذة، وأنه وجد أشياء بيضاء، وكان يظن أنها عظام حيوانات، فذهب يبحث ويبحث حتى تأكد أنها عظام بشرية.

ولفت إلى أنه فوجئ بأنها مقبرة قديمة للغاية، مبينًا أن السيارات والحراثات تسير فوقها دون مبالاة أو عدم معرفة، وداعيًا الجهات الرسمية والمعنية للتحرك في الحال لاتخاذ ما يلزم حيال تلك المقبرة، إما بالتسوير أو نحوه، مطالبًا بضرورة وسرعة تدخل الجهات المعنية للحفاظ على حرمة الأموات.

من جانبه قال المتحدث الرسمي لبلدية محافظة القنفذة صالح الزبيدي: “نحيطكم بأنه تم رصد مقطع متداول لرفات مقبرة بقرية رحمان، وسيتم وقوف لجنة من الجهات المختصة على الموقع المذكور لإعداد تقرير، وتحديد المقبرة على الطبيعة لاستكمال الإجراءات اللازمة لإدراجها ضمن مشاريع التسوير، ودفن العظام وفق المتبع في ذلك”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - شاهد.. مواطن يعثر على رفات موتي بعضها متناثرة شمال القنفذة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق