اخبار السعودية - وزير الطاقة السعودي يوجه تحذيراً للمقامرين بسوق النفط !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
18 سبتمبر، 20200

حذر وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان ، اليوم الخميس، المتعاملين من الرهان بشدة في سوق النفط، قائلا إنه سيحاول جعل السوق متقلبة، ووعد أولئك الذين يقامرون على سعر النفط بأنهم سيندمون.

جاءت تصريحات الأمير عبد العزيز بن سلمان، وهو الوزير الأكثر نفوذا داخل أوبك، بعد اجتماع عن بعد للجنة رئيسية بمجموعة أوبك+ تضم أوبك وحلفاء منهم روسيا. وأفاد مصدر بأوبك+ بأن الأمير عبد العزيز قال لأعضاء أوبك+ المجتمعين أنه من الممكن عقد اجتماع استثنائي في أكتوبر ، إذا تدهورت سوق النفط بسبب ضعف الطلب وزيادة حالات الإصابة بفيروس .

وقال الأمير عبد العزيز في مؤتمر صحفي ردا على سؤال بشأن الخطوات المقبلة لأوبك+ ”من يعتقد أنه سيحصل مني على كلمة بشأن ما سنفعله فيما بعد واهم بالتأكيد… سأعمل على التأكد من أن كل من يقامر على هذه السوق سيندم“. وأضاف إن أوبك+ ستتخذ موقفا استباقيا ووقائيا في التعامل مع تحديات سوق النفط. وواصلت أسعار خام برنت مكاسبها، ليجري تداولها بزيادة ثلاثة بالمئة على خلفية الأنباء عن اجتماع استثنائي محتمل، متجاوزة 43 دولارا للبرميل.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - وزير الطاقة السعودي يوجه تحذيراً للمقامرين بسوق النفط ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق