اخبار السعودية - بيان عن رحلات السفن السياحية الفارهة في السعودية بعد توقف طارئ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
1 سبتمبر، 20200

أعلنت “شركة البحر الأحمر للسفن السياحية”، اليوم الثلاثاء، عن إعادة تسيير رحلاتها في مياه البحر الأحمر بعد توقف طارئ بسبب الاشتباه بإصابة أحد الركاب في أولى رحلاتها في البلاد، بفيروس كورونا.

استئناف رحلات الكروز

وقالت الشركة في بيان لها: “يسرنا إعلامكم بأن سفينة سلفر سبيريت ستباشر استئناف رحلات الكروز من تاريخ 13 سبتمبر 2020، وإذا كان لديكم حجوزات مسبقة قبل قبل هذا التاريخ، سنتواصل معكم مباشرة من أجل تزويدكم بالخيارات المتاحة”. وأضاف: “نحن متلزمون تمامًا تجاه ضمان صحتكم وسلامتكم على متن الرحلة من خلال اتباع البروتوكولات التي حددتها وزارة الصحة حرصًا على تعقيم جميع أرجاء السفينة والتأكيد على جهوزيتها الكاملة لاستقبال الركاب للإبحار بسلامة وراحة بال”.

أول رحلة سياحية

وكانت الشركة أطلقت، يوم الخميس الماضي، أول رحلة سياحية من نوعها في البلاد، وعلى متنها 450 راكبًا، بينهم فنانون ونجوم كرة قدم، حيث انطلقت من ميناء “الملك عبدالله” في مدينة رابغ قرب جدة. واشتبه الفريق الصحي على متن السفينة، يوم السبت، وهو ثالث أيام الرحلة، وآخرها، بإصابة أحد الأشخاص بفيروس كورونا، حيث تم عزله، وتوجيه باقي الركاب للبقاء في أجنحتهم.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بيان عن رحلات السفن السياحية الفارهة في السعودية بعد توقف طارئ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق