اخبار السعودية - شاهد عطر الامير محمد بن سلمان يتصدر تويتر بعد ظهوره في احد الصور وسعره مفاجأة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
1 يوليو، 20200

عطر الأمير يتصدر تويتر، بعد ملاحظة المغردين لجزء من العطر في احد الصور الأخيرة المنشرة، سنعرض جميع معلومات العطر وسعره وطريقة شراءه المقترحه خلال تغطيتنا.

اكتشاف عطر الامير محمد بن سلمان:

صورة لـ عطر الامير محمد بن سلمان يظهر في مكتبة والتي لاحظها المغردون خلالها
صورة الامير محمد بن سلمان في مكتبة ويظهر جزء من العطر المتداول

اكتشف المغردون العطر من احد الصور التي انتشرت مؤخراً، ويظهر بجانب الأمير محمد بن سلمان عطرTHE FRENCHY- EAU DE PARFUM، وكذلك تظهر بجانبه عبوة للفيتامينات.
وخلال ساعات تم تداولها بشكل كبير، والبحث عن توفرها في المتاجر الإلكترونية.

سعر عطر الامير محمد بن سلمان :

THE FRENCHY EAU DE PARFUM نوع عطر الامير محمد بن سلمان
THE FRENCHY عطر الامير محمد بن سلمان

عبوة العطر الظاهرة في صورة مكتب الامير محمد بن سلمان كانت بحجم 100 مليجرام، والتي يبلغ سعرها في المتاجر العالمية قرابة 215 يورو ما يعادل سعرها 904 ريال سعودي، وهنا رابط لأحد المتاجر لبيع العطر ولكن لا يقدم منتجاته للشرق الاوسط الا عن طريق وسطاء THE FRENCHY  لا ننصح بشرائه إلا من متاجر موثوقة وتقدم خدماتها للشرق الاوسط.

اهتمام عريض بنوع وتفاصيل العطر:

واهتم الناشطون بمعرفة معلومات تفصيلية عن العطر بحكم استخدام الامير محمد بن سلمان له، والذي بحد ذاته يجعل منه اغلى واكبر حملة دعائية له، حتى وهي تظهر بالصدفة، وذلك يذكرنا ببحث المغردين عن نوع حذاء الامير محمد بن سلمان ونفاذ جميع كميات نوع حذائه من المتاجر.
من جانبه قال المغرد الأكاديمي فهد البقمي ان العطر من فئة الحمضيات الكلاسيكية جداً وأقرب عطر له هو عطر ديور سوفاج 1966 المعروف جداً فيه لمحات منه وبنفس الخط تقريباً.

ونشر حساب “العطور” تغريدة أوضح فيها مواصفات العطر قائلاً: “سمو سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظه الله ، ذائقته كلاسيكيه بحته ، عطر قيرلان (لي فرنشيه) الرجالي كلاسيكي ، البيرقموت مع اللافيندر والعنبر مزيج مميز ولكن قد لايناسب الكثيرين”.
ونشر حساب “بروتوكول” الشهير تغريدة للتعليق على الأمر جاء فيها: “يحظى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمتابعة دقيقة من فئة الشباب في هندامه ومقتنياته الشخصية كما حصل عند ظهوره بالجاكيت سابقاً ، اليوم في جلسة مجلس الوزراء، تداول المغردون صورة لعطر كان على مكتبه وبحثوا عن اسمه وسعره ومتاجر بيعه”.

شارك

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق