اخبار السعودية - انتقادات لاذعة لصحيفة مكة بسبب مانشيت: صالح كامل يجاور أم المؤمنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
21 مايو، 20200

أثارت صحيفة مكة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عنوان نشرته عن رجل الأعمال الراحل صالح كامل، في تغطيتها لخبر وفاته، حيث عنونت خبرها قائلة (صالح كامل يجاور أم المؤمنين خديجة ليلة الـ 27 من رمضان).
وتعرضت الصحيفة لانتقادات عارمة بسبب عنوان الخبر واستنكر مغردون ”المساواة“ بين الراحل صالح كامل والسيدة خديجة،واتهموا الصحيفة بتعمد اللجوء لصياغة تجامل الراحل صالح كامل بعد وفاته. ” حسب قولهم”.

وأفادت الصحيفة في متن خبرها إن جثمان رجل الأعمال وري الثرى في المعلاة بالقرب من سور أم المؤمنين السيدة خديجة، رضي الله عنها.
وعلق مغرد قائلاً: ”لاحول ولاقوة إلا بالله العظيم والله ماعاد بقي إلا تصلون وتسلمون عليه وتكمل. ومن يكون صالح كامل حتى يقارن بأم المؤمنين خديجة وأنه دفن بجوارها عنوان يعتبر سقطة في حق صحيفة اقترن اسمها بأم القرى مكة المكرمة. وشتان بين أم المؤمنين وبين من جاورها وحسبنا الله ونعم الوكيل“.
وأضاف مغرد: “ الرجل الآن في رحمة الله إن شاء الله لن ينفعه جوار السيدة خديجة رضي الله عنها إلا رحمة الله أولاً ثم عمله الصالح . صالح كامل الآن لا يحتاج مقالات مدح أو تغريدات تشيد به. أدعوا للرجل هو الآن في حاجة للدعاء أكثر من أي شيء اللهم اغفر وارحم وتجاوز عن عبدك صالح كامل“.

شارك
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق