اخبار السعودية - شاهد.. “الخبراني” يروي تفاصيل نقل طفلته إلى المستشفى وإعادته بطائرة خاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
20 مايو، 20200

نقلت طائرة خاصة أمس الاثنين، الطفلة “ابتهال الحسن خبراني” إلى أبها بعد إتمام مراجعتها في أحد المستشفيات بالرياض، حيث كانت تعاني ضموراً في المخ.

حيث نقلت طائرة خاصة تابعة لوزارة الصحة قبل يومين، الطفلة وأسرتها من أبها إلى مقر المستشفى بالرياض، بعد أن حاول والدها تأجيل الموعد بسبب فيروس .

أسرة الخبراني تشكر الصحة

وشكرت أسرة “الخبراني” الحكومة والقيادة الرشيدة ووزارة الصحة ومنسوبيها، قائلة: “هذا إن دل فإنما يدل على حرص القيادة على المواطن واهتمامها به، والحث على تقديم كل الخدمات له، سواء الصحية أو غيرها، يجب أن نحمد الله على أننا من أبناء هذا الوطن المعطاء، الذي لم تشغله الجائحة العالمية عنا”.

والد الطفلة يروي التفاصيل

وأوضح الحسن على الخبراني والد الطفلة، تعاون وزارة الصحة معهم، حيث أشار إلى أن لدى طفلته موعدًا مجدولاً مسبقًا في مدينة سلطان للخدمات الإنسانية بالرياض، وأنه قام بالتواصل قبل نحو أسبوع مع وزارة الصحة، للحصول على تصريح، وكان سيأجل الموعد نظراً لإيقاف الرحلات الداخليه حالياً، كما أنه لا يستطيع السفر بها براً نظراً لحالتها الصحية.

وأكمل والد ابتهال أن الوزارة تواصلت معه في غضون ساعات وحصلت على بيانات الطفلة وأخبرته بأن طائرة إخلاء خاصة ستنقلها إلى برفقة أسرتها ثم تعود بهم إلى عسير بعد انتهاء المراجعة.

مضيفاً إلى أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل كان هناك تواصل دائم ومستمر من قبل الوزارة، كما أنهم قاموا بنقلها عن طريق إسعاف إلى المطار، وأيضاً قاموا بإجراء الفحوص لنا جميعاً للتأكد من عدم إصابتنا بفيروس كورونا.

شارك
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق