اخبار السعودية - شاهد: تنافس “أبو قحط” و” مرزوقة” يشتعل عالميًا.. شركات ومشاهير العالم يتحدون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
19 مايو، 20200

ازدادت حرب اللايكات التويترية والمنافسة النارية الخاصة بمسابقة صورة والتي اشتهرت اليوم بأسماء المتسابقين “أبو قحط” و”مرزوقة”. فلم تتواني الفتيات عن التعبير عن دعمهن الكامل ل”مرزوقة” للفوز بالمسابقة والتي أصبحت تمثل الجنس الناعم، فيما دافع الشباب بشراسة عن ممثلهم “أبو قحط” منظمين حملات لجلب الإعجابات لصورة الأخير المشاركة في المسابقة الرمضانية التويترية للتصوير.

مشاهير العرب يشاركون:

داعمو “أبو قحط” جيش لجمع اللايكات:

استطاع “أبو قحط” جمع الآلاف من الإعجابات بصورته حيث أعلن مشاهير رجال من العرب من رجال المجتمع والفن عن دعمه مثل محمد هنيدي وعمر السومة ومساعد الدوسري وغيرهم ونترككم مع بعض تغريدات المشاهير الذين دعموا متابعيهم للتصويت ل “أبو قحط”:

داعمو “مرزوقة” من أجل نصرة “الجنس الناعم” على الرجال:

وأعلنت دانيلا سمعان دعمها لمرزوقة قائلة: “حبيبتي مرزوقة وهيدا دعمي الك هون قولي ان شاء لله “. كما مازحت زوجها فابريغاس لدعمه لابو قحط قائلة: “الله عليك يا سيسك عم تشتغل من ورى ضهري Smirking face منشوف”.

“قلوبنا معك يا مرزوقة” هكذا غردت ريم عبد الله معلنة عن دعمها للمتسابقة السعودية.

كما أعلنت صبا مبارك ودكتورة خلود ومودل روز وغيرهن عن دعمهن لمرزوقة:

وعلى عكس التوقعات أعلن الفنان عبد المجيد عبد الله دعمه لمرزوقة من أجل “خاطر” البنات.

كما غرد الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير عربيًا ب “مهند” معبرًا عن دعمه ل”مرزوقة”.

أندية سعودية وعالمية وحسابات رياضية تخوض التحدي:

وحرصت حسابات الأندية السعودية والعربية والعالمية على المشاركة في التحدي التويتري بين الرجال والنساء كما شاركت أشهر الحسابات الرياضية العربية في مسابقة جمع اللايكات ل “أبو قحط ومرزوقة”. نعرض لكم بعضها فيما يلي:

الشركات تدخل على الخط:

وفي خطة تسويقية ناجحة شاركت عدد من الحسابات التابعة لمطاعم أو شركات سعودية في التحدي حيث أعلنت شركة “موبايلي” السعودية عن هدية لابو قحط ومرزوقة قائلة في تغريدة: “بناتنا مبدعات، بغض النظر عن مين يفوز بنهدي #مرزوقه و #ابو_قحط جهاز ذكي جديد لكل واحد، عشان يكملون مسيرتهم ويبدعون بالتصوير”.

وانهالت العروض على المتابعين من مطاعم أخرى وشركات كالتالي:

شارك
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق