اخبار السعودية - “كوثر الأربش” تروي قصة اختراق حسابها وتتبعه بدرس للموعظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
17 مايو، 20200

نشرت السعودية “كوثر الأربش” عضو مجلس الشورى، تغريدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأحد، تفاصيل محاولة اختراق حسابها على «تويتر».

الأربش تروي قصة يتبعها درس

وأوضحت الأربش أنها تعرف من وراء هذه المحاولة، وأنها سيدة، لكنها لن تذكر اسمها، كاشفة عن الطريقة التي وصلت بها إليها قائلة: “قبل عدة سنوات، جاني اتصال من بلد عربي، شخص ادعى أنه مسؤول من تويتر، وطلب مني اعطيه الكود اللي بيوصل على رقمي!.. طبعًا الأمر مكشوف لأي من يمتلك معلومات بسيطة عن الاختراق! فقلت له بسرعة وبدون تردد: قول للي مرسلك اللعبة مكشوفة، ثم تابعت: «لما شعر إني كشفته، خاف إنه يخسر الصفقة. فكر أنه إذا خسر من طرف يكسب من الطرف الآخر. قال: بصراحة في وحدة مرسلتني اخترق حسابك. ومستعد أعطيك كل الأدلة بشرط تحولين لي المبلغ اللي كانت بتعطيني!، فقلت له: تم وأبشر أرسل اللي تبي واتساب، (وبيت عليه النية)».

وأكملت “إنه أرسل محادثة مخزية بينه وبينها، محتواها: «كل محادثة مشبوهة عليها كذا ريال، كل صورة عليها كذا، كل فيديو عليه كذا ولما شفت اسمها، دارت الدنيا بي لأني خدمتها، وقدمتها لكثير من المنابر، ساعدتها في نشر كتابها فلم أصدق، طلبت منه يشيل حفظ الاسم ويصور فيديو مجددا برقم الهاتف وفعلًا هي، وقتها قلت له: لن أحول لك شيئًا واعتبرها درسًا في حياتك إنك لا تؤذي الناس، وأغلقت الخط؛ ذكرت هذه القصة لأني رأيت اسمها قبل قليل في منشني مصادفة وابتسمت.. انتهت القصة».

ثم اختتمت حديثها بنصيحة وجهتها للمتابعين، قائلة إن المثابرين الذين يعملون بنجاح وصدق، سيجدون دائماً الطريق مفخخ بالمكائد والعقبات، لكن الذين يعملون بصدق لن يصل كل ذلك لقلوبهم، وأكملت ربما ما أقوله ليس واقعياً لكنه الحقيقة”.

تفاعل المغردين

وتفاعل المغردون معها قائلين: “نجاحك وشعبيتك ومحبتك عند الشعب موجعتهم”، “حسبي الله عليها وعلى ايش شخص يهكر حساب احد او يشوه سمعته الدنيا دوارة والله مايضيع حق احد”، “ترى ماموقفها وهي تقرأ تغريداتك الآن ؟”.

شارك
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق