اخبار السعودية - “الشمراني”: خبرونا ماذا يحدث في الوكرة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
15 مايو، 20200

قال الكاتب أحمد الشمراني: قطر النظام وقطر الإعلام وجهان لعملة فاسدة شعارها الكذب.”

الانقلاب في قطر

وأضاف خلال مقال له منشور في صحيفة “عكاظ” بعنوان “عنز ولو طارت!” حملات ممنهجة وأبواق مأجورة وأفواه جائعة للكلمة الساقطة عندها ثمن… هذه الأيام كثّفت الحملات للتغطية على الانقلاب في قطر من وجوه مكررة تتناوب على الظهور ساعة بعد أخرى للحديث عن “السعودية ورموزها” بـ”شوية” كلام تضيع أحرفه بين أعروبي متفرنج وآخر متصهين، وخذ من “الخرط”.

ماذا يحدث في الوكرة

وتابع: خبرونا ماذا يحدث في الوكرة؟ وهل صحيح أن الأمن (المستعار) أدمى ظهور شرفاء قطر لحماية نظام يأكل بعضه؟.. جزيرتكم التي تعولون عليها أضحت اسماً وشعاراً وتوجهاً في مزبلة التاريخ، أنهت كل أفلامها وسيناريوهاتها ولم يبق لها إلا “عبود اسليم” إذا تذكرونه، والذي تنبأ لها بالسقوط من زمان، واليوم تتداعى أمام المشاهد العربي الذي بات ليس بحاجة إلى أن يستقي أخباره من قناة مذيعوها ومرتزقتها وضيوفها عياصرة وأفاكون ترسل لهم الأسئلة والإجابات من خلال مكتب عزمي، فهل هذا إعلام يحترم نفسه؟

غادة عويس

وأردف: أسأل، ومعي كثر، أي مؤهلات تملكها غادة عويس لكي تتصدر المشهد الإعلامي؟.. سؤال مفجع لا يملك الإجابة عنه إلا ابن بايع أرضه الشهير جمال ريان… حتى “نيوكاسل” أردتم الدخول فيه عبر أدواتكم القذرة وما زلتم كما أنتم بالنسبة لنا “عنز ولو طارت”.

نظام يرعى الإرهاب

وأكمل: قالها “جبل طويق” قضيتنا معكم صغيرة جداً جداً جداً… نظام يرعى الإرهاب ويرعى المؤامرات نهايته لا شك ستكون من جنس العمل.. نظام أضاع ثروات قطر بين إيران وتركيا والإخوان طبيعي أن يأتي يوم وينقلب عليه شعبه.

عزمي بشارة

وأضاف: من أقوال غوبلز وزير إعلام هتلر:‏ ‏- كلما كبرت الكذبة سهل تصديقها! .. ‏- اكذِبْ حتى يصدقك الآخرون! .. ‏- الدعاية الناجحة يجب أن تحتوي على نقاط قليلة وتعتمد على التكرار. واحتتم مقاله قائلا: هذا كل ما يرسمه وزير الدعاية القطرية عزمي بشارة وينفذه بقية القطيع.

شارك
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق