اخبار السعودية - “الغذاء والدواء” تنشر قائمة تفاعلية لمعرفة أماكن توفر المعقمات والكمامات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
22 مارس، 20200

نشرت الهيئة العامة للغذاء والدواء قائمة تفاعلية تتيح معرفة أماكن توفر المعقمات والكمّامات في فروع الصيدليات المرجعية الموزعة في مختلف محافظات ومدن المملكة. وأوضحت الهيئة أنه يجرى تحديث القائمة على مدار الساعة مع الصيدليات المرجعية لتحديد الكميات المتوفرة لديها من المستلزمات الطبية المستخدمة في الوقاية من فايروس كوفيد 19، ويوضح اسم وعنوان كل صيدلية ورقم التواصل معها، عبر الرابط التالي.

يُذكر أن “الهيئة” اعتمدت مؤخراً “صيدليات مرجعية” في مناطق المملكة، توفّر غالبية الأدوية المطلوبة التي قد لا تتوفر في صيدليات أخرى، وتنشر قوائم تحدث دورياً لهذه الصيدليات ومواقعها والأدوية المتوفرة فيها، كما تتيح الانضمام إلى القائمة للصيدليات الراغبة، بعد الالتزام بتوفير الأدوية المطلوبة كافة وتسجيل المنشأة في نظام التتبع الدوائي “رصد”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - “الغذاء والدواء” تنشر قائمة تفاعلية لمعرفة أماكن توفر المعقمات والكمامات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق