اخبار السعودية - كشف الحيلة التي نفذت بها خاطفة الدمام عملية خطف الطفلين الخنيزي والعماري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
5 مارس، 20200
شارك0

كشف الصحفي أبو طلال الحمراني عن مفاجآت جديدة حول قضية “مريم” مختطفة الأطفال بالدمام .
وقال الحمراني في عدد من التغريدات على حسابه بتويتر : ” اعترف أحد الأبناء الذي تم رصده من قبل رجال الأمن خلال قيامه بإخفاء “كيس” بداخله بعض المتعلقات الخاصة خاطفة الدمام “مريم”، حيث كشف بأنه أخفى “بالطو” جاكيت أبيض وسماعة خاصة في الأطباء والممرضين” .

وأضاف : ” وبالسؤال عن سبب احتفاظ “مريم” بتلك الأشياء كانت الصاعقه أن “مريم” كانت دائماً تتنكر بزي “ممرضة” وتطلق على نفسها “أسماء” ولها علاقات كثيرة مع عدد من الأطباء والممرضات، لم يعرف طبيعة تلك العلاقة ” .
وأكد “منصور” شريك “مريم” قيامها بالتنكر بزي الممرضات ، حيث نفذت عملية خطف “الخنيزي والعماري” بتلك الطريقة ولم يتم كشفها ، لكن التحقيقات مستمرة لمعرفة الجرائم الأخرى التي تم بها استخدام زي التمريض” .
وأشار إلى أن النيابة قامت باستدعاء جار “مريم” أمس الأربعاء الذي ظهر عبر قناة الإخبارية وأكد بالتحقيق معه أن هناك فتاة تم مشاهدتها في حفل الزفاف قبل 6 سنوات تقريباً برفقة “مريم” تبلغ من العمر حينها 10-13 سنة وأكدت بأنها ابنتها، لكن لم تظهر بعد ذلك أبداً ، وجاري التحقق من تلك الفتاة ومعرفة قصتها” .
وسلط الحمراني الضوء على ظاهرة غريبة تحدث في بيت مريم حيث قال: ” للمرة الثانية يسمع جيران “مريم” صوت امرأة تصرخ بكلمات غير مفهومة تصدر من أحد الغرف، والغريب أن هذا الصوت يظهر مع غياب الشمس عند أذان المغرب، لكن لا شيء يدعو للخوف مع الإلتزام بالصلاة وقراءة القرآن، ربما أحد يسكن في البيت أو مجرد صوت الهواء” .

شارك0
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق