اخبار السعودية - أمانة جدة تكشف عن خطوات وموعد تسجيل طلب منحة الصادرة من المقام السامي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت أمانة محافظة جدة، أمس الثلاثاء، عبر حسابها على موقع “تويتر”، ممثلة في وكالة التعمير، عن البدء في تنفيذ طلبات المنح الصادرة من المقام السامي.
وطالبت الأمانة، المواطنين الذين صدرت لهم تلك الأوامر من عام 1436هـ إلى عام 1440هـ، بتحديث بياناتهم خلال أسبوعين؛ تمهيدًا لإجراء القرعة العلنية، مشيرة إلى أن بإمكانهم تحديث البيانات الخاصة بهم عبر الموقع الإلكتروني.
وأضافت: يمكن للمواطنين الدخول إلى مركز المعلومات الوطني (نفاذ)، وذلك لتحديث بيانات طلب المنح بدءًا من تاريخ 7-7-1441هـ إلى تاريخ 19-7-1441هـ، تمهيدًا لإجراء القرعة العلنية.

وحددت الأمانة عدة خطوات لتسجيل طلب تنفيذ منحة، وهي: الدخول على موقع أمانة محافظة جدة، والضغط على الخدمة الإلكترونية، ثم الذهاب إلى خدمات الأفراد ومن ثم اختيار خدمة المنح، ثم الدخول بحساب النفاذ الوطني الموحد، ثم الضغط على تنفيذ الخدمة إلكترونيًا، ثم الضغط على أيقونة تحديث وتنفيذ بيانات طلبات المنح السامية.
واختتمت: “بعد ذلك يتم اختيار تحديث بيانات تنفيذ منحة سامية، ثم الضغط على بحث ثم الضغط على طلب تنفيذ منحة، وأخيرًا استكمال تحديث البيانات وتسجيل رقم الجوال وحفظ طلب تنفيذ المنحة”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق