اخبار السعودية - بالصور: مصرع ٣ أشخاص وإصابة 7 آخرين بحادث طريق “النبقية-بريدة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب سبعة آخرون في حادث بمفرق النبقية شرق مدينة بريدة. وقال المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم محمد بن عبدالله الجعيثن : إن غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم، تلقت بلاغًا من مواطن تمام الساعة 5:47 مساء اليوم الجمعة، مفاده وقوع حادث سير بين سيارتين جيب ربع GMCفي مفرق النبقية شرق مدينة بريدة. وتم الدفع بسبعة فرق إسعافية وقائد ميداني إلى موقع الحدث وعند وصول الموقع تبين ثلاثة أشخاص وإصابة عشرة آخرين.

وتراوحت حالة المصابين بين إصابة واحدة حرجة وأربع ‏إصابات متوسطة وإصابتين طفيفة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية اللازمة لهم بالموقع ونقل جميع الحالات إلى مستشفى بريدة المركزي ومستشفى الأسياح العام لاستكمال العلاج اللازم. ونبه الجعيثن قائدي المركبات أخذ الحيطة والحذر أثناء الإجازات لكثرة مرتادي الطرق هذه الأيام للمتنزهات البري، متمنيًّا للجميع الشفاء العاجل، داعيًّا بأن يرحم الله المتوفين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق