اخبار السعودية - تركي آل الشيخ يعلن عن ليلة سودانية خالصة بموسم الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رئيس هيئة الترفية، المستشار تركي آل الشيخ، عن حفل يضم كبار نجوم ، لأول مرة ضمن فعاليات موسم الذي بدأ في شهر أكتوبر الماضي. ونشر آل الشيخ بوستر عبر صفحته الشخصية بموقع الصور والفيديوهات ”إنستغرام“ للإعلان عن موعد الحفل المقرر إحياؤه الخميس 26 ديسمبر الجاري بمسرح أبو بكر سالم بالرياض.

كما تضمن البوستر أسماء لأكبر المطربين السودانيين، الفنان محمد الأمين، الفنانة نانسي عجاج، الفنان حسين الصادق، حيث سيحيون الحفل الذي يحمل عنوان ”ليلة سودان المحبة“. وانطلق في 11 أكتوبر/تشرين الأول الماضي متضمنًا فعاليات يومية تحتوي عروضًا مسرحية وسينمائية وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية، شارك فيها نجوم وفرق عالمية، بجانب معارض للفنون التشكيلية وفعاليات الترفيه الأخرى بما فيها الموجهة للأطفال. وأعلن آل الشيخ لاحقًا تمديد الموسم في خمس مناطق تستضيف جزءًا من فعاليات الموسم، على أن تستمر في تنظيم الفعاليات حتى يناير/كانون الثاني 2020، فيما ستمدد الفعاليات في منطقة ”البوليفارد“ حتى نهاية مارس/آذار المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق