اخبار السعودية - الأمير عبد العزيز بن سلمان يرد على سؤال بلومبيرج: هكذا أتعامل مع أخي ولي العهد ووالدي الملك سلمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طرحت مذيعة وكالة ” بلومبيرج ” سؤالا على الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة، هل أنت وأخوك سعيدان بهذه النتيجة” بشأن اكتتاب أرامكو”؟ ليصحح لها الأمير التعبير المستخدم في تركيبة السؤال.

حيث قال وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، إنه لا يتعامل مع ولي العهد فيما يخص طرح “أرامكو” على أنه أخ له، ولكن يتعامل معه في إطار العمل الحكومي المتعارف عليه، فالملك هو رئيس مجلس الوزراء، وولي العهد هو رئيس اللجنة رفيعة المستوى لطرح “أرامكو”، فيما أنا عضو في تلك اللجنة، وبالتالي فإن الأمير ، هو رئيسي المباشر في العمل.
وأكّد وزير الطاقة أن نجاح اكتتاب “أرامكو” وتغطيته بـ 4.6 ضعف جعلنا جميعاً كسعوديين فخورين، فولي العهد الأمير محمد بن سلمان، فخور بنتائج الاكتتاب؛ لأنه اضطلع باتخاذ قرارات جيدة.
وأضاف: “شركة أرامكو السعودية ستتجاوز قيمتها على الأرجح تريليونَي دولار التي يستهدفها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان”، مؤكداً بقوله: “ستكون (أرامكو) أعلى من تريليونَي دولار ويمكنهم المراهنة على حدوث ذلك“.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق