اخبار السعودية - استشهاد 2 من منسوبي القوات المسلحة في الحد الجنوبي.. ونائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذويهما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقل نائب أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير ، وتعازي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، لوالد وذوي الشهيد وكيل الرقيب أحمد بن يحيي سليمان الغزواني، ولوالد وذوي الشهيد الجندي سلطان بن عيسى شبلي، من منسوبي القوات المسلحة، اللذين استشهدا دفاعًا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وأعرب الأمير محمد بن عبدالعزيز خلال لقائه بوالدي الشهيدين بمنزليهما مساء أمس السبت، بمركز ريع مصيدة بمحافظة العيدابي، وقرية القمري بمحافظة ضمد، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيدين، داعيًا الله عز وجل أن يتقبلهما بواسع رحمته ومغفرته. وأكد أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن. من جانبهم أعرب والدا وذوو الشهيدين “الغزواني” و”شبلي “، عن شكرهم للقيادة على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام الحكومة بأبنائها في كل مكان، معربين عن فخرهم بالشهيدين اللذين استشهدا في ميدان العز والكرامة للدفاع عن الدين والوطن الغالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق