اخبار السعودية - صور.. خادم الحرمين يؤدي صلاة الميت على الأمير متعب بن عبدالعزيز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدى خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، صلاة الميت بعد عصر اليوم الثلاثاء، على أخيه الأمير متعب بن عبدالعزيز، بجامع الأمير تركي بن عبدالله بمدينة . وكان في استقبال خادم الحرمين الشريفين لدى وصوله جامع الإمام تركي بن عبدالله، الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، والأمير أحمد بن عبدالعزيز، والأمير مقرن بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، والأمير ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

كما كان في استقبال خادم الحرمين، ابنا الفقيد، الأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير عبدالعزيز بن متعب بن عبدالعزيز، وأحفاد الفقيد. كما أدى الصلاة على الفقيد، مفتي عام المملكة وجمع من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين. وقد تقبل خادم الحرمين الشريفين العزاء والمواساة من الأمراء، ودعا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته. وتوفي الأمير متعب بن عبدالعزيز أمس الإثنين عن عمر يناهز 88 عاماً، وأعلن الديوان الملكي أنه سيُصلى عليه عصر اليوم بالرياض، وبعد صلاة العشاء بالمسجد الحرام بمكة المكرمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق