اخبار السعودية - كشف تفاصيل مقطع السيارة المحترقة بجدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كُشفت تفاصيل المقطع المتداول اليوم وبشكل واسع على موقع التواصل “تويتر”، والذي يظهر أحد الأشخاص يقوم بتهشيم زجاج مركبة متوقفة بأحد الأحياء بجدة، ويعود مجدداً ليشعل النيران بها، والتي كادت أن تفتك به وتحرقه إلا أنه هرع من الموقع مسرعاً بعد صعوده سيارته المتوقفة بجوار المركبة المستهدف إحراقها بحسب صحيفة “سبق”.

وقال مالك المركبة المتضررة والمتوقفة أمام منزله، وهو المواطن نايف الزهراني: قبل أسبوعين في صباح يوم الجمعة كنت نائماً، واستيقظت على صوت جرس المنزل وإذا بالحارس يخبرني عن تعرض سيارتي لحريق، وحين نزولي وجدت رجال الدفاع المدني يقومون بإطفاء الحريق حيث أتى على كامل داخلية السيارة، وبمجرد الانتهاء من إطفاء الحريق أحال الدفاع المدني القضية للشرطة لوجود شبهة جنائية من تكسير الزجاج الخلفي ووجود أداة التهشيم بالمقعد الخلفي. وأضاف “الزهراني” أن الجهات الأمنية تكثف بحثها للقبض على الجاني، كاشفاً عن أسباب تداول المقطع في الوقت الحالي بالرغم من مضي أسبوعين عن الحادثة، وأن السبب يعود لعدم وجود صاحب المنزل الذي يقطن فيه حيث كان في سفر ولم يأت اليوم. واختتم “الزهراني” أنه ليس له مشاكل أو خلافات مع أحد نهائياً وتفاجأ بتعمد في إحراق المركبة، مبدياً ثقته في رجال الأمن للإطاحة بالجاني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق