اخبار السعودية - طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم السبت، الحالة الجوية لطقس غد الأحد، لافتةً إلى هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على معظم مناطق المملكة. وفي تقريرٍ لها، قالت الهيئة: «من المتوقع (غدًا الأحد) بمشيئة الله تعالى، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد مدى الرؤية الأفقية على مناطق (تبوك، المدينة المنورة، حائل، القصيم، الرياض، الشرقية، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة)، وعلى أجزاء من منطقة الجوف». ولفتت الهيئة إلى توقع الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على المنطقة الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية.

وحول حالة البحر الأحمر، قالت هيئة الأرصاد إن الرياح ستكون شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي، وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية على الجزأين الجنوبي والأوسط بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين. وبالنسبة إلى الخليج العربي، فسوف تكون الرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة، غدًا السبت، على مدن ومناطق المملكة:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق