اخبار السعودية - ضُبِط بالمطار واعترف.. سعودي يُواجه حكمًا بـ تهريب مخدرات إلى مصر

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حددت محكمة جنايات البحر الأحمر المصرية، جلسة الأربعاء المقبل، للنطق بالحكم على متهم سعودي الجنسية، بتهمة جلب وحيازة هيروين وحشيش ومارجوانا بمطار الغردقة.
وذكرت تقارير مصرية، أن المتهم تم توقيفه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة جلب وحيازة هيروين ومواد مخدرة، بعد أن تم إلقاء القبض عليه بمطار الغردقة، قادمًا من إحدى الدول الأوروبية.

وأشارت إلى أنه تم العثور مع المتهم على تشكيلة مخدرات تشمل قالب لمخدر الهيروين وزن واحد كيلو جرام، و1044 قرصًا لعقار الإكستاسي المخدر، و13 لفافة لمخدر المارجوانا، وزنة 370 جرامًا، و13 قطعة لمخدر الحشيش 170 جرامًا، و10 أنابيب اختبار تُستخدم لتعاطي مخدر الكوكايين، ومبالغ مالية، وجهاز “لاب توب” وهاتفيْ محمول.
ووفقًا للتقارير؛ فإن المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة وجلبها للبلاد بقصد الاتجار، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - ضُبِط بالمطار واعترف.. سعودي يُواجه حكمًا بـ تهريب مخدرات إلى مصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق