اخبار السعودية - “صحة جدة” تستنكر اعتداء حارس أمن على مدير مناوب‎

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنكرت صحة جدة حادثة اعتداء حارس أمن على مدير مناوب بأحد المستشفيات الحكومية، وأكدت أنه تصرف غير مقبولة نهائيًّا، وتم إبلاغ الجهات الأمنية في حينها، وفتحت تحقيقًا مع الشركة التابع لها حارس الأمن، حسب الأنظمة والتعليمات، وبيّنت أنه تم إيقاف المعتدي لدى الجهات المختصة. وأكدت “صحة جدة” أن هذا السلوك فردي، ويعد تجاوزًا مخالفًا للأنظمة والقوانين، ولا يمثل قيم وأخلاق منسوبي الصحة بحسب صحيفة “سبق”.

ومن جهته، أوضح المتحدث الرسمي لصحة جدة عبدالله الغامدي أنه إيمانًا من صحة جدة بأهمية التواصل، وتوضيحًا لعموم القراء الأفاضل حول ما نُشر، نوضح لكم أننا في صحة جدة نستنكر هذا الاعتداء الذي حصل للمدير المناوب، وأن ما حدث من المعتدي الذي يعمل موظفًا بشركة الأمن التابعة للمستشفى، وقيامه بالاعتداء على المدير المناوب، غير مقبول نهائيًّا؛ لذا تم إبلاغ الجهات الأمنية في حينه، التي بدورها قامت بفتح تحقيق حول الاعتداء حسب الأنظمة والتعليمات”. وأضاف الغامدي بأنه تم إيقاف حارس الأمن عن العمل لحين البت بالقضية من الجهات المختصة. ونؤكد لكم وللسادة القراء أن هذا السلوك الفردي الذي يعد تجاوزًا مخالفًا للأنظمة والقوانين لا يمثل قيم وأخلاق منسوبي “الصحة”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق