اخبار السعودية - وفاة قائد حافلة المعتمرين المحترقة بالمدينة

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر عن وفاة قائد الحافلة التي اصطدمت، مساء أمس الأربعاء، بمعدة ثقيلة (شيول) اليوم متأثرًا بجراحه. وقالت مصادر: إن قائد الحافلة من الجنسية السورية ويعمل بإحدى الشركات الخاصة بالمقاولات، مشيرة إلى أن صاحب المؤسسة التي كان يعمل بها العمال توجه اليوم إلى المدينة المنورة. وكان مصدر مطلع قال وفقًا لـ«عاجل»: إن الحافلة كانت في طريقها من إلى مكة المكرمة لأداء العمرة عبر طريق الهجرة السريع، لافتًا إلى أن ارتفاع عدد الضحايا يرجع إلى قوة التصادم بين الحافلة والشيول، الذي كان يتحرك دون صطبات.

وكانت شرطة منطقة المدينة المنورة أعلنت تفاصيل حادث التصادم المروع، الذي تسبب في وفاة 35 شخصًا وإصابة 4 آخرين . وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة إنه عند الساعة السابعة من مساء اليوم الموافق الأربعاء 17/2/1441هـ، باشرت الجهات الأمنية المختصة بمساندة من هيئة الهلال الأحمر السعودي حادث اصطدام حافلة خاصة مُستأجرة تنقل (39) تسعة وثلاثين شخصًا من المقيمين بالمملكة من جنسيات آسيوية وعربية بمعدة ثقيلة (شيول)، وذلك بمركز الأكحل بمنطقة المدينة المنورة . وأضاف: «نتج عن ذلك وفاة (35) وإصابة (4) من ركابها ونقلهم إلى مستشفى الحمنة، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في ذلك». وكان أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان وجه بتقديم العناية الطبية اللازمة للمصابين في الحادث الذي وقع لحافلة ركاب على طريق الهجرة وتوفير الرعاية والتسهيلات لهم. وأعرب الأمير فيصل عن بالغ تعازيه ومواساته لذوي المتوفين تغمدهم الله بواسع رحمته داعيًّا المولى بأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل. وفي وقت سابق، أعلنت صحة المدينة المنورة وفاة 36 معتمرًا وإصابة أربعة آخرين في حادث تصادم حافلة كانت تقلهم، واشتعلت النار بها، مساء الأربعاء، بالقرب من الكيلو ١٧٠ على طريق الهجرة السريع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - وفاة قائد حافلة المعتمرين المحترقة بالمدينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق