اخبار السعودية - الأرصاد تطلق تنبيهات تحذر من تقلبات جوية على عددٍ من المناطق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عدة تنبيهات تحذر من تقلبات جوية على عددٍ من المناطق اليوم الأربعاء، تتضمن نشاطاً في الرياح وسحباً رعدية، تتسبب بنشاط في الرياح السطحية وتدني الرؤية الأفقية.

وشملت التنبيهات في منطقة محافظات “الدوادمي، والسليل، وعفيف، ووادي الدواسر”، وتبدأ الحالة من الساعة 10 صباحاً وتستمر حتى الساعة 10 مساء، وكذلك منطقة نجران، على محافظات “بدر ، حبونا، نجران، يدمة”، وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى العاشرة مساءً.
وفي منطقة الجوف شملت التنبيهات بالحالة الجوية المذكورة محافظتي “سكاكا، وطبرجل”، حيث تبدأ من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساءً، أما في منطقة الحدود الشمالية فيشمل تأثير الحالة والتقلبات الجوية المذكورة محافظات “العويقيلية، ورفحاء، وعرعر”، وتبدأ الساعة 10 صباحاً وتستمر حتى 10 مساءً.
أما في منطقة القصيم فنبهت الأرصاد أن الحالة ستشمل محافظات “الأسياح، والبدائع، والبكيرية، والرس، والشماسية، والمذنب، والنبهانية، وبريدة، ورياض الخبراء، وضربة، وعقلة، والصقور، وعنيزة، وعيون الجواء”، وذلك من الساعة 10 صباحاً وحتى العاشرة مساءً.
وفي منطقتي مكة والمدينة المنورة حذرت التنبيهات من رياح نشطة وسحب رعدية تتسبب بنشاط في الرياح السطيحة ما يؤدي لتدني الرؤية، وتشمل الحالة في منطقة مكة محافظات “القنفذة، الليث جدة، رابغ”، الفترة 3 مساءً إلى 10 مساء، وفي المدينة المنورة تشمل محافظات “الحناكية، ، بدر، يبنبع”، من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق