اخبار السعودية - كشف تفاصيل جديدة في واقعة ناحر والده بفأس بشرائع مكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تكشّفت معلوماتٌ جديدة، حول الجريمة البشعة التي استيقظ عليها سكان حي الشرائع بمكة المكرّمة، اليوم الأحد، وتمثُلت في إقدام شاب 35 عاماً على قتل والده 65 عاماً، مستخدماً “فأساً”؛ لتنفيذ جريمته التي انتهت بوفاة الأب، فيما تحفّظت الجهات الأمنية على الشاب، ولا تزال تواصل تحقيقاتها.

وعلمت مصادر، أن الشاب منفّذ عملية القتل في والده بمنطقة شرائع المجاهدين بمكة يعاني اعتلالات نفسية، بحسب التقارير؛ حيث حدثت الجريمة الساعة الخامسة فجراً، بسبب خلاف نشب بينهما.
وكانت الجهات الأمنية بمكة المكرّمة قد تمكّنت من إلقاء القبض على شخصٍ أقدم على قتل والده، صباح اليوم، في الشرائع، بعد أن تلقت بلاغاً عن إقدام شخصٍ (سعودي الجنسية)، على قتل والده إثر خلافاتٍ بينهما بعد ضربه بفأس على رأسه ضربات عدة، وقام أفراد الأسرة الباقون بإغلاق الباب على الجاني، والاتصال بمركز العمليات الموحد (911).
وباشرت الجهات الأمنية الحادث، وتمكّن رجال دوريات الأمن من الوصول إلى الجاني والقبض عليه، فيما لا يزال مركز شرطة الشرائع يواصل التحقيق في الواقعة ومعرفة مُلابساتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق