اخبار السعودية - برد وأتربة ورؤية متدنية حتى المساء.. 8 مناطق بمرمى “الإنذار المبكر”

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الخميس، مناطق: (عسير، وجازان، والمدينة المنورة، والباحة، ومكة المكرمة، والشرقية، والقصيم، والحدود الشمالية) من حالات مناخية متفاوتة. وأصدرت الهيئة، عبر النظام الآلي للإنذار المبكر، تنبيهًا متقدمًا لمنطقتيْ عسير وجازان من حالة من الأمطار المتوسطة إلى غزيرة، مصحوبة بتدنٍّ في مدى الرؤية والرياح السطحية وتساقط البرد؛ حيث تبدأ الحالة بالمنطقتين في العاشرة صباحًا، وتنتهي مع الثامنة مساء.

ووفقًا للهيئة، تشهد مناطق: (الشرقية، والقصيم، والشمالية) حالة من الرياح النشطة والأتربة المثارة مصحوبة بتدنٍّ في مدى الرؤية ونشاط في الرياح السطحية، تستمر حتى المساء. وفي تنبيه آخر، أفادت الأرصاد بتعرض منطقتيْ المدينة المنورة ومكة المكرمة لحالة من السحب الرعدية الممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في الرؤية. وتشمل الحالة في المدينة المنورة كلًّا من العيص ووادي الفرع، وتبدأ من الواحدة ظهرًا للسابعة مساء، وفي مكة المكرمة تشمل الحالة الطائف وميسان، وتبدأ مع الواحدة ظهرًا وتنتهي في السابعة مساء أيضًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - برد وأتربة ورؤية متدنية حتى المساء.. 8 مناطق بمرمى “الإنذار المبكر” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق